TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبيكورب" تعلن انتقال مقرها الرئيسي إلى الرياض

"أبيكورب" تعلن انتقال مقرها الرئيسي إلى الرياض
مقر الشركة العربية للاستثمارات البترولية (ابيكورب) الرئيسي الجديد في الرياض.

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة العربية للاستثمارات البترولية (ابيكورب)، اليوم الاثنين، عن انتقالها إلى مقرها الرئيسي الجديد في الرياض.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان تلقاه "مباشر" اليوم الاثنين، أن انتقال (ابيكورب) إلى العاصمة الرياض  يأتي في إطار رؤيتها الاستراتيجية لتصبح صندوقاً مؤثراً رائداً في قطاع الطاقة من أجل مستقبل آمن ومستدام للقطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمساهمة في الازدهار الاقتصادي، وتمكين المجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم العربي.

وقال خالد بن  على  الرويغ، الرئيس التنفيذي لشركة ابيكورب: "سعداء بانتقالنا إلى مقرنا الرئيسي الجديد في العاصمة الرياض، أحد أهم المراكز المالية والتجارية وأسرعها نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتابع تشهد الفترة المقبلة تعزيز شراكاتنا ونطاق حلولنا المالية والاستثمارية المبتكرة والمؤثرة، والتي من شأنها فتح فرص نمو جديدة لدعم إزالة الكربون، وتمكين مستقبل آمن وأكثر استدامة لقطاع الطاقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها."

وقال فهد الشهراني، رئيس الخدمات المشتركة في ابيكورب: "سيعزز انتقالنا إلى الرياض مكانتنا كشركة رائدة وشريك موثوق ومركز للمعرفة لقطاع الطاقة، كما سيعزز من إمكانية استقطاب المواهب عالية المستوى التي نأمل أن تنضم إلينا، وتسهم في المرحلة التالية من مسيرة ابيكورب."

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

رئيس هيئة الطيران المدني: 149 مليون ريال تكلفة توسعة مطار الأمير نايف بالقصيم

هيئة "الزكاة" تدعو لتقديم إقرارات ضريبة الاستقطاع عن شهر أكتوبر

إنفاق المستهلكين بالسعودية يرتفع لـ984.66 مليار ريال خلال 9 أشهر..والأطعمة تتصدر